تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات مركز درب المفاز للتدريب الصحي لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية. 

كما تلتزم إدارة مركز درب المفاز للتدريب الصحي بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:

قنوات الدعم الفني

  • رقم الاتصال بخدمة العملاء خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس   00966566291219
  •  البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected] 
  • تطبيقات التواصل الاجتماعي @DmetEdu
  • واتس اب  على الرقم 00966566291219


الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار في الدعم الفني إلى :

  • المستوى الأول: خدمة العملاء ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة والرسائل والإيميلات وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها إلى قسم التقنية والدعم الفني


  • المستوى الثاني:  قسم التقنية والدعم الفني ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.


الخدمات المشمولة بالدعم الفني

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل مركز درب المفاز للتدريب الصحي

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني

من 24 – 48 ساعة خلال أيام العمل

أوقات عمل فريق الدعم الفني

أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً

الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة)

في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد، يتم تصعيده تلقائيًا إلى المشرف المباشر على فريق الدعم ، ثم إلى إدارة التطور المهني إذا استمر التأخير، مع التواصل المستمر مع مقدم الطلب لتحديثه حول حالة الطلب.

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات مركز درب المفاز للتدريب الصحي ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في مركز درب المفاز للتدريب الصحي.